بواسطة

معنى فل اوبشن 

 ايش يعني فل اوبشن ؟ وش معنى كلمة فل اوبشن ؟ وش يعني كلمة Full Option ؟ 

- يمكنك مشاركة السؤال والاجابة ان اعجبتك كما يمكنك طرح سؤال جديد او تصفح باقي الأسئلة.

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

معنى فل اوبشن 

من خلال هذه الاجابة التي سوف نستعرضها و نضعها لكم هنا على موقعنا موقع سلسلة عن وش معنى كلمة فل اوبشن وماذا تعني حيث سوف نستعرض معناها بالتفصيل وايش تعني هذه الكلمة كالتالي : 

 كلمة فل اوبشن هي كلمة انجليزية الاصل وتكتب هكذا Full Option وتعني بانها كاملة المواصفات او كاملة الخيارات حيث ان فل معناها بالعربي ممتلئ او كامل و اوبشن معناها خيارات ويتداولونها كثيرا في مواصفات السيارات حيث يوجد بأن السيارة فل اوبشن تعني بأن كامل المواصفات حيث ان يوجد فيها جميع المواصفات من كراسي جلد و شاشة وتشغيل عن بعد.

الى هنا وصلنا الى ختام الى اجابتنا نتمنى ان الاجابة قد نالت على اعجابكم ورضاكم كما يمكنكم المشاركة اكثر من خلال التعليقات والاجابات حول هذا السؤال والاجابة.

0 تصويتات
بواسطة
فل اوبشن هي كلمة انجليزية الأصل وتكتب هكذا full options ومعناها مثلا سيارة يوجد بها العديد من المواصفات وتستخدم لوصف شيء تريد شراءه أو بيعه واكثر شي مشهورة كلمة فل اوبشن هي السيارة.
0 تصويتات
بواسطة
تعني كلمة "فل أوبشن" (Full Option) في السيارات أن السيارة مجهزة بكافة الميزات والملحقات المتوفرة من الشركة المصنعة، وعادة ما تكون هذه الخيارات الإضافية تشمل ميزات مثل الجلد في المقاعد، ونظام الصوت العالي الجودة، ونظام الملاحة، ونظام السلامة المتطور والميزات التقنية الأخرى التي تجعل تجربة القيادة أكثر راحة وأمان.

وبشكل عام، تعتبر السيارات "فل أوبشن" أغلى من نظيراتها التي لا تحتوي على كل الميزات الإضافية، وهي تناسب الأشخاص الذين يرغبون في تجربة الرفاهية في قيادتهم للسيارة. ومن المهم الإشارة إلى أن مفهوم "فل أوبشن" يختلف من شركة صناعة السيارات لأخرى، وقد تختلف الملحقات المتوفرة بين السيارات المختلفة التي تعتبر "فل أوبشن".

اسئلة متعلقة

موقع سلسلة - للسؤال و الجواب في كافة المجالات 2022
...